منتدى روح الاردن
اهلا وسهلا بك في منتدى معلمو الاردن ارجو ان ينال اعجابكم يمكنك مشاركتنا بدون عناء التسجيل في المنتدى في اي قسم تريد نتشرف بحضورك معنا

إفتتاح مطعم" قصر التراث " للمأكولات اليمنية في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

إفتتاح مطعم" قصر التراث " للمأكولات اليمنية في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

مُساهمة من طرف دلوعة في الإثنين سبتمبر 24, 2018 12:57 am

أ
علن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية في ابوظبي , عن إفتتاح مطعم قصر التراث، الذي سيمنح الزوار تجارب ذوقية غير مسبوقة، مصحوبة بخدمات الضيافة العربية الأصيلة.
وقد أوضحت الإدارة أن المطعم يقدم الأطباق اليمنية الأصيلة، ضمن أجواء شرق أوسطية تقليدية مميزة، كما أنه يضم العديد من الكبائن الخاصة التي تجعله مثاليًا للاجتماعات العائلية الحميمية.
وذكرت بأن قصر التراث يفتح أبوابه يوميًا من الساعة 12:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل. مستخدمًا المكونات الطازجة والغنية بالنكهة لابتكار أشهى الأطباق الموسمية الصحية. وتزخر قائمة الطعام التي يوفرها بطيف واسع من الأطايب اليمنية الفاخرة المعروفة، كالمندي، والسلتة، والمدفون، والمشوي، والثريد، إلى جانب المشروبات الباردة، والحلويات اللذيذة.
وقالت السيدة نعيمة المحمودي، مديرة التسويق لدى حديقة الإمارات للحيوانات: "يسرنا إطلاق مطعم قصر التراث الذي تجارب ذوقية استثنائية تمكن الضيوف والزوار من الاستمتاع بالأطباق اليمنية و الشرق أوسطية الشهية والمميزة ضمن أجواء عائلية هادئة".
 
 
للمزيد من المعلومات،  97125010000+

دلوعة
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى