منتدى روح الاردن
اهلا وسهلا بك في منتدى معلمو الاردن ارجو ان ينال اعجابكم يمكنك مشاركتنا بدون عناء التسجيل في المنتدى في اي قسم تريد نتشرف بحضورك معنا

ابدأ يومك بمأدبة إفطار فاخرة في مطعم "كزبرة" بفندق ماريوت داون تاون أبوظبي

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

ابدأ يومك بمأدبة إفطار فاخرة في مطعم "كزبرة" بفندق ماريوت داون تاون أبوظبي

مُساهمة من طرف دلوعة الامارات في الخميس سبتمبر 27, 2018 6:39 pm



يُقال أن وجبة الإفطار هي ملكة جميع الوجبات، لذا يحرص فندق ماريوت داون تاون أبوظبي على دعوة الجميع للتوجّه إلى مطعم "كزبرة" للاستمتاع بأفخر بوفيه إفطار شهي ولذيذ. وتمّ استيحاء مفهوم مطعم "كزبرة" من مفاهيم مطاعم الأسواق المفتوحة، مع أجواء مفعمة بالحيوية، ويُقدّم لضيوفه أشهى أطباق المأكولات الآسيوية والمتوسطية والشرق أوسطية التي تضمن للجميع الانغماس في تجربة طهي لا مثيل لها.

متّعوا حواس تذوّقكم بوجبة إفطار شهي وسط أجواء مطعم "كزبرة" الحافلة بالحيوية والساحرة، وتنعّموا بالانغماس في مجموعة كبيرة من ألذّ المخبوزات الطازجة التي تشمل الخبز والكرواسون والدونات. كما يحتضن البوفيه مجموعة متنوّعة من الفواكه الطازجة، أطباق البيض التي يتمّ تحضيرها حسب الطلب، فطائر البانكيك الرقيقة والوافلز، المُقبلات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى الحساء اليومي والسلطات الطازجة مع العديد من الصلصات الشهية التي يمكنك الاختيار من بينها.
يتمتع فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي بموقع مثالي مُتوسّطاً قلب مدينة أبوظبي، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية المُثيرة للاهتمام والتي تشمل مركز الوحدة التجاري، والكورنيش، ويمكن الوصول إليه بسهولة من قبل المقيمين في جميع أنحاء العاصمة. استمتعوا بتجربة لا تُنسى حافلة بالضيافة الفاخرة المُميّزة، مع تناول أشهى أطباق الطعام المترافقة بالخدمة الشخصية الراقية حصرياً داخل مرافق فندق ماريوت داون تاون أبوظبي .
 
يتوافر بوفيه الإفطار يومياً من الساعة 6:30 صباحاً حتى الساعة 10:30 صباحاً، بقيمة 85  درهماً إماراتياً للشخص الواحد.
 
للحجز الرجاءالاتصال على: 7777 304 2 971+
 
لمزيد من المعلومات حول فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
marriottdowntownabudhabi.com
 
يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات فندق ماريوت داون تاون أبوظبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي:
فيسبوك: marriottdowntownad
تويتر:  marriottdtad
انستاغرام:  marriottdowntownad

دلوعة الامارات
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى