منتدى روح الاردن
اهلا وسهلا بك في منتدى معلمو الاردن ارجو ان ينال اعجابكم يمكنك مشاركتنا بدون عناء التسجيل في المنتدى في اي قسم تريد نتشرف بحضورك معنا

أنعش عقلك، جسدك وروحك مع إقامة مريحة في فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

أنعش عقلك، جسدك وروحك مع إقامة مريحة في فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

مُساهمة من طرف دلوعة في الأحد سبتمبر 30, 2018 4:14 pm


استرخ واستعد حيويتك وسط حياة المدينة الصاخبة مع كشف النقاب عن عرض الإقامة والاستفادة من علاجات المنتجع الصحي في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي. ومع توافر الخدمة الممتازة، الأجواء الهادئة ومذاقات الطعام التي لا تضاهى، فمن المؤكد بأن اللحظات التي تقضيها وسط المدينة ستجعلك تُحلّق بعيداً فوق السحاب.
وتشمل باقة أنعش عقلك، جسدك وروحك الإقامة لمدة ليلة في واحدة من غرف الفندق الفاخرة، مع تناول برنش شهي لشخصين في مطعم "كزبرة" المُميّز داخل الفندق. وتضمّ كافة غرف الفندق الفاخرة، والتي تمّ تصميمها بأحدث الديكورات العصرية الفخمة، جميع متطلبات الترفيه الراقية، الاحتياجات اللازمة لصنع الشاي والقهوة جنباً إلى جنب مع أفخر مستلزمات الاستحمام المّميزة.
وسيستمتع الضيوف من خلال هذا العرض بتجديد حيوية حواسهم مجاناً من خلال الحصول على مساج من اختيارهم لمدة 60 دقيقة في سبا Elle الذي تمّ افتتاحه حديثاً، مع إمكانية الاستخدام الكامل للمسبح، الساونا وغرفة البخار. ولمزيد من الراحة والدلال، تتوافر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.
يتمتع فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي بموقع مثالي مُتوسّطاً قلب مدينة أبوظبي، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية المُثيرة للاهتمام والتي تشمل مركز الوحدة التجاري، والكورنيش، ويمكن الوصول إليه بسهولة من قبل المقيمين في جميع أنحاء العاصمة. استمتعوا بتجربة لا تُنسى حافلة بالضيافة الفاخرة المُميّزة لفنادق الخمس نجوم، مع تناول أشهى أطباق الطعام المترافقة بالخدمة الشخصية الراقية حصرياً داخل مرافق فندق ماريوت داون تاون أبوظبي.
*تتوافر باقة "أنعش عقلك، جسدك وروحك" بقيمة 550 درهم إماراتي في الليلة الواحدة، وهي مُتاحة طوال أيام الأسبوع.
للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: 7531 304 2 971+

دلوعة
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى