السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



رسب طالب في مادة التعبير وهذا امر غير اعتيادي وعندما سال الاستاذ عن سبب رسوب الطالب قال
والله يا اخوان كل ما اديه موضوع يطلع منه ويكتب عن حاجة قالوا اعطينا امثلة متلا
قال الاستاذ طلبنا منه يكتب عن الربيع مرة فكتب الطالب


الربيع فصل من فصول السنة تكثر فيه الخضرة والمراعي مما يتيح للجمل الاكل منها فالجمل حيوان اليف
يسير لمسافات ويصبر على الجوع والعطش وهو سفينة الصحراء يستخدم من قبل البدو ويساعدهم ................................... الخ
ويستمر الطالب بالحديث عن الجمل
قال المدرسون قد يكون موضوع الربيع قريب من الجمل اعطيه موضوع تاني
قال المدرس لالالالالالا ولكن اعطيناه موضوع تاني
قلنا له اكتب عن الصناعات والتقنية في اليابان
فكتب الطالب اليابان بلد متطورة ومتقدمة تكثر فيها السيارات ولكن البدو لا يوجد عندهم سيارات بل الجمل الذي يساعدهم على الترحال غهو سفينة الصحراء ويتحمل الجوع والعطش .............................الخ . ا
وهذا مثال اخر طلبنا منه ان يكتب عن الحاسب الالي فكتب
االحاسب الالي جهاز مفيد يوجد في المدن ولا يوجد عند البدو لان لديهم الجمل الذي يساعدهم على الترحال فهو سفينة الصحراء فهو يتحمل الجوع .....................الخ
وبعد رسوب الطالب تقدم الطالب بشكوى الى وزارة التربية والتعليم
كتب فيها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معالي وزير التربية والتعليم
اشكو الى سيادتكم معلمي لاني صبرت عليهم صبر الجمل الذي يضبر على الجوع والعطش فهو سفينة الصحراء ...................... الخ
هههههههههههههههههههههههههه شكرا ليكم لانكم صبرتم علي صبر الجمل الذي يصبر على الجوع والعطش ...................... الخ
تحياتي
منقووووول