منتدى روح الاردندخول

منتدى روح الاردن منتدى ثقافي تعليمي ملتقى لكل الشباب الاردنيين وظائف تعليم اخبار فيدوهات تعارف دردشة هواتف تكنولوجيا


شاطر

descriptionاالغمووض والوضووح ....ااين انت بينهم....

more_horiz
]الغموض ]والوضوح أين أنت بينهما؟
من المعروف والمعتاد أن الشخص دائماً يحب أن يكون صريحا مع نفسه ومع الآخرين. وهذه الصراحة تبنى على الصدق والثقة بالنفس بحيث يكون الشخص واضحا في كلامه وتصرفاته مع من يتعامل معه والإنسان الصريح دائماً يكون محبوبا من الناس، ويحب كل الناس التعامل معه والتقرب إليه. وأكيد كل واحد قد صادف مثل هذه الفئة من الناس.

وبمجرد الحديث معه من أول لقاء ترتاح إليه وتتمنى أن يكون لك صديقاً، أما الشخص غير الصريح أو لنقل الشخص الغامض فهو بخلاف الشخص الأول ، تجده غامضا في كل شيء ، في تصرفاته وكلامه وتتوقع منه أي تصرف.. وتجد نفسك تتعامل معه بكل حذر .

لأنك لا تعرف عنه الكثير ، وهو من جعلك تتعامل معه بهذه الكيفية ..ولكن هناك من يحب أن يكون غامضا ولا يريد أن يكون كتابا مفتوحا.. يحب أن تكون له خصوصيات معينة له هو شخصياً ولا يحب أي شخص أن يطلع عليها أو أن يحكي عنها ..وهناك من يرى الوضوح أفضل طريقة للحياة والتعايش مع الناس ..

وكل شخص يتعامل حسب ظروفه وحسب طبعه ...وينتهج الأسلوب الذي يرتاح له.. السؤال المطروح هل أنت إنسان غامض ...أو إنسان صريح؟ وربما تعتقد نفسك أنك صريح ولكن قد يفاجئك شخص معين ريما صديق أو حتى زميل ويقول لك أنت إنسان غامض ..وماذا يعني ]الغموض [/url]في علاقتنا مع بعض ..وهل الغموض [/url]يؤثر سلباً أو إيجاباً فيما بيننا من علاقات ..ومن تفضل صراحة الشخص الصريح أو الغامض.


* أرجو من الأخوه والأخوات الأعضاء التفضل بإبداء آرائهم في هذا الموضوع لأهميته بالنسبه لي وطبعا لكم بطبيعة الحال .. لإني بصراحه أشعر بأني في حيرة من أمري فيما يتعلق في الموضع أعلاه ... ولكم مني فائق الإحترام
أتمنى أن ينال الطرح إعجابكم




الا يكفيني جراح.....يا حماااامه



انا ابنــــة فلسطين وإليهــــا أنتمــــــي
ولـو علقوني على المشانـق لن انحنـي
خلـقت ثائــــــرة لا أعــــرف هويتــــي
فأقسـمــت أن أدافــــع عن قضيتـــــي
-----------------------------------

descriptionرد: االغمووض والوضووح ....ااين انت بينهم....

more_horiz




صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
reply